مشاهدة مباراة المغرب و البنين بث مباشر كأس أمم افريقيا



تفتتح مباريات دور الـ16في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره منتخب بنين، يوم الجمعة المقبلة الموافق five5 يوليو 2019، على أرضية استاد السلام، وكان المنتخب المغربي تمكن من تخطي دور المجموعات في المركز الأولي للمجموعة الرابعة التي كان يطلق عليها مجموعة الموت حيث تمكن من حصد العلامة الكاملة بعد الفوز على منتخبات كبيرة مثل كوت ديفوار وجنوب افريقيا و تنزانيا.
و يقدم المنتخب المغربي مستوى رائع للغاية حتى الآن في البطولة ويسعي إلى الخروج من هذه المباراة بفوز كبير و يصعد إلى الدور المقبل، في المقابل تأهل منتخب بنين إلى دور الـsixteen من المركز الثالث من بين أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث بمجموعات البطولة وذلك بعدما حصد ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات خلال دور المجموعات بالمجموعة السادسة.
 معلومات عن مباراة المغرب وبنين .

يلا شوت,يلاشوت,بث مباشر,يالا شوت,نقل مباشر,مباشر,مباريات اليوم,يلاشوت yalla shoot,كورة لايف,ميسي,كورة ستار,كورة اون لاين,تشيلسي,نقل مباراة,mix:يلاشوت,مباراة,كورة,موقع كورة ستار البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور الـ sixteen).القنوات الناقلة : بي إن ماكس hd1 + hd2 .الملعب : استاد السلام .المعلق : لم يحدد بعد . موعد المباراة : 17:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.
18:00 مساءاً بتوقيت مصر .
19:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
نتيجة المباراة:المغرب 1-1 البنين
تأهل البنين بركلات الترجيح