شاهد مباراة غانا و تونس بث مباشر كأس أمم افريقيا


يواجه منتخب تونس نظيره منتخب غانا مساء يوم الإثنين 8 يوليو 2019 على أرضية ملعب الإسماعيلية، وذلك في إطار الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا.
لم يعرف المنتخب التونسي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 7 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في 3 مباريات.

تعادل نسور قرطاج في الجولة الأولى من الدور الأول أمام أنجولا بهدف لمثله، ثم أمام مالي بنفس النتيجة، وأخيراً أمام موريتانيا سلبياً بدون أهداف.


على الجانب المقابل، فازت غانا في 3 مباريات من أصل آخر 6 خاضتها بكافة البطولات، فيما لم تخسر مطلقاً، كما اكتفت بالتعادل في 3 مباريات.

تعادل المنتخب الغاني في مباراته الأولى بالبطولة الإفريقية أمام بنين بهدفين لمثلهما، ومن ثم تعادل سلبياً بدون أهداف أمام الكاميرون، وأخيراً فاز على غينيا بيساو بثنائية نظيفة.

مشاهدة مباراة : تونس و غانا بث مباشر علي موقع  كورة لايف، يلا شوت بلس، يلا شوت اكسترا، يلا شوت الجديد، تطبيق يلا شوت، بيين سبورت، بيين ماتش،كورة تو داي، كوره ستار ،yalla shoot, kora star,kora live,yalla shoot news, kora,kora,bein sport max,

موعد المباراة : 07-07-2019

القنوات الناقلة : beIN SPORTS Max HD 1-2
المعلق : عصام الشوالي
البطولة : كأس أمم افريقيا  2019

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس وغانا عبر قناة Bein Sports Max HD1 وأيضاً Bein Sports Max HD2 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة

20:00 مساء بتوقيت الجزائر.
21:00 مساء بتوقيت مصر.
22:00 مساء بتوقيت فلسطين. 

انتهت المباراة: بفوز تونس بركلات الترجيح
غانا 4-5 تونس