مشاهدة مباراة مدغشقر و تونس بث مباشر كأس أمم افريقيا

موعد مشاهدة مباراة : تونس ومدغشقر بث مباشر، علي موقع ببين سبورت ماكس، يلا شوت الجديد، يلا شوت بلس، يلا شوت اكسترا، كورة لايف، يلا بلس، bein sport MAX.

شاهدة مباراة تونس ومدغشقر بث مباشر على موقع yalla plus, يلا شوت بلس، حيث ضرب منتخب تونس موعدا مع نظيره مدغشقر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد اجتياز عقبة منتخب غانا بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل بين المنتخبين بنتيجة 1-1 طوال اللقاء.

مباراة تونس ومدغشقر بث مباشر يلا شوت في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، وتقام مباراة تونس ضد مدغشقر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا الخميس المقبل 11 يوليو على ستاد السلام فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر كورة ستار، وبذلك سيواجه منتخب تونس نظيره منتخب مدغشقر فى دور الثمانية يوم الخميس المقبل على ملعب استاد السلام، بعد أن حقق أول فوز له في البطولة بعد 3 تعادلات.

مشاهدة مباراة تونس ومدغشقر مباشر، وجاء هدف المباراة الأول من خلال هجمة مرتدة لنسور قرطاج عند الدقيقة 73 أحرزه المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليقابلها مباشرة فى الشباك.

ثم تعادل منتخب غانا في الدقيقة ninety two عبر البديل رامي البدوي لاعب تونس بطريق الخطأ في مرماه، بعد نزوله بدقيقة واحدة فقط.

وكان منتخب تونس قد حجز مقعده في دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية دون تحقيق أي فوز في المجموعة الخامسة، عقب التعادل مع مالي وأنجولا وموريتانيا، في حين تأهل منتخب غانا للدور ذاته بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ستة نقاط متفوقاً على منتخبات الكاميرون وبنين وغينيا بيساو.

وبذلك نجح منتخب تونس في كسر العقدة الغانية بعدما فاز منتخب غانا في 6 مباريات رسمية جمعته مع نظيره التونسي، بينما تعادل المنتخبان مرة واحدة.

موعد مشاهدة مباراة : تونس ومدغشقر بث مباشر، علي موقع ببين سبورت ماكس، يلا شوت الجديد، يلا شوت بلس، يلا شوت اكسترا، كورة لايف، يلا بلس، bein sport MAX.

20:00 مساء بتوقيت الجزائر. 
21:00 مساء بتوقيت مصر. 
22:00 مساء بتوقيت فلسطين. 
القنوات الناقلة : bein sports max hd 1,2 
المعلق : عصام الشمالي. 
البطولة : كأس أمم أفريقيا 2019 
النتيجة:ستظاف النتيجة بعد المباراة.
تونس 3-0 مدغشقر